الجمعة، 9 أغسطس 2013

هل يضرّ الإكثار من الجماع × شهر العسل؟



هل يضرّ الإكثار من الجماع × شهر العسل؟

أنا شاب أبلغ من العمر 24 عاما، ومتزوج منذ 3 أسابيع، وأقوم بالعلاقة الحميمة مع زوجتي بطريقة طبيعية ليس بها أي مشكلة، ولكنني أقوم بالممارسة مرتين يوميا صباحا ومساءً في بادئ الأمر، وبعد ذلك بفترة يمكن أن أقوم بذلك مرتين متكررتين في المساء، فهل ذلك شيء طبيعي؟ وهل له تأثير في المستقبل عليّ أنا وزوجتي؛ لأنني أخاف من الإفراط في العلاقة والمعاناة فيما بعدُ؟

أنت يا صديقي شاب في أقوى فترة جنسية في حياتك، وهي مِن سنّ البلوغ إلى الثلاثين، وكذلك أنت في شهر العسل، وفيه تكون الإثارة الجنسية مرتفعة جدا، وهي تختلف مِن شخص إلى آخر، ولذلك لا يوجد متوسّط عام لممارسة العلاقة الجنسية، وما دام أن الشخص يُمارس الجنس لأنه مثار جنسيا وليس لإثبات أنه قوي جنسيا؛ فهذا شيء جيّد، ولا ضرر منه ما دام أن الزوج والزوجة متجاوبان جنسيا؛ فلا يوجد داعٍ للقلق.. مع تمنياتي لك بالسعادة.

==================

أنا عندي 22 سنة، وكنت مفرط في العادية السرية لدرجة إني كنت أمارس العادة السرية يوميا مِن وأنا في سن 16 سنة إلى الآن، وأحيانا أمارس العادة السرية 5 مرات في نفس اليوم، ومن فترة بدأت سرعة القذف تزداد حتى وصلت إلى أنه دون انتصاب كان يحصل قذف بمجرد الاحتكاك البسيط، لكن أنا في آخر سنتين قلّلت عدد المرات للعادة السرية؛ وباحاول أبتعد عنها تماما، وعزمت على ألا أعود للعادة دي.
أنا كنت في بداية العادة السرية أجد نفسي في قوة قذف كبيرة، والسائل كثير عن الآن أضعاف، ولكن الآن ضعفت كثيرا، ولكن عندما ابتعدت عن ممارسة العادة السرية حسيت إن جسمي به طاقة شديدة، ويكون الانتصاب قويا أكثر، وكلما مرّ الوقت تزداد، وبالأخص كلما أكلت لحم أو خضراوات أو سمك أحس إني باهضم الأكل بسرعة، وباكل كتير أوي.. أنا أريد أن أعرف الحل قبل أن أقبل على الزواج؟ وهل المشكلة لها حل قبل الزواج أو لا؟ هل أتزوّج من الأساس لو بقيت بهذا الشكل؟ كما أنني أفتقد التركيز بنسبة كبيرة، وأمرض لمجرّد أن أشيل أشياء ثقيلة لمسافة بسيطة، وأدوخ وأكاد أن أفقد الوعي، وضعفت بدنيا جدا عن السابق، عايز أعرف إيه التحاليل اللازمة والأدوية المفيدة في مثل حالتي؟

الإفراط في العادة السرية كما تفعل يا صديقي يسبّب الإحساس بالتعب والوهن، ويقلّل التركيز ويسبّب احتقانا بالبروستاتا والحوض وبعض الألم بالخصية أو الشرج والساق أو في أسفل البطن أو ناحية الكلية، ويسبّب القذف المتكرر في نفس اليوم ضعفا في قوة القذف، وكذلك نقصا في كمية المني وقت القذف.

ولكن كل هذه الأعراض تنتهي بعد التوقّف عن ممارسة العادة السرية بطريقة مفرطة؛ وذلك أنصحك بالزواج حتى تتمّ الممارسة بصورة طبيعية، وسوف تنتهي كل هذه الأعراض.. مع تمنياتي بالسعادة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق